الخميس، 29 أبريل 2010

مدير الكرة بالمقاصة يؤكد استمرار مباريات فريقه فى الفيوم بعد الصعود للممتاز

أكد المحاسب وليد هويدي مدير الكرة ومشرفها العام بنادي مصر المقاصة على تواجد فريقه بمحافظة الفيوم في حالة تحقيق حلم الصعود للدورى الممتاز.
ويتبقى للمقاصة الحصول على نقطة واحدة من مباراتين للتأهل رسمياً للدورى الممتاز عن المجموعة الأولى لدورى الدرجة الأولى ب.

وقال هويدى: "جماهير الفيوم لها الفضل الأول في صعود الفريق ولا يمكن باي حال من الاحوال الابتعاد عن الجماهير العاشقة للفريق والمساندة له في جميع مبارياته ولا يمكن باي حال انكار جميل الجماهير مهما كلفنا الامر".
واكد مدير الكرة بالمقاصة ان كل ما يشاع بشان التخلي عن المحافظة لا يصدر الا من اشخاص جهلاء حاقدين على الفريق ونجاح عائلة هويدي ومتربصين دائما بالنادي ومعروفين للجميع وطالبهم بصفاء النفس لان حلم الصعود ليس لوليد فقط وانما حلم جماهير الفيوم باكملها وباذن الله سيتحقق الحلم ولابد من تكاتف الجميع بالمحافظة لتحقيقه.
ويذكر أن نادي مصر المقاصة هو في الاصل نادي هويدي ومؤسسه نائب الشعب السابق الحاج احمد هويدي وظل يصرف على النادي من جيبه الخاص الى ان صعد به الى الدرجة الاولى ليحدث طفرة كبيرة في الرياضة بمحافظة الفيوم ويمتلك الان افضل قطاع ناشئين بالصعيد لاكتشاف مواهب الكرة بالفيوم وتسهيل المهمة على اولياء الامور من حيث السفر الى القاهرة ومواجهة مشقة كبيرة في تحقيق حلم الابناء فاراد هويدي ان يصنع كوادر رياضية بالمحافظة وبالفعل قدم للفيوم والمنخب المصري السيد حمدي وصبري رحيل وغيرهم.
ونجح هويدي في استقطاب شركة راعية للفريق بعد ان شعر بتشوق جماهير الفيوم لرؤية ممثل عن المحافظة في الدوري الممتاز وتنمية قطاع الناشئين بالدعم المادي واستقطاب مدربين على اعلى مستوى للنهوض بناشئين وبراعم المحافظة.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق