الاثنين، 19 أبريل 2010

سموحة يخصص أتوبيسات لنقل ٣ آلاف مشجع لمؤازرة فريقه فى مباراة الحسم أمام طنطا

كتب أحمد إسماعيل ١٩/ ٤/ ٢٠١٠
تصوير: طارق الفرماوى
سمير لاعب سموحة يتخطى لاعبى الكروم

خصص المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة عددا كبيرا من الأتوبيسات لنقل نحو ثلاثة آلاف مشجع سكندرى لمؤازرة الفريق، فى مباراة «الحسم» أمام طنطا، التى ستقام بعد غد «الأربعاء» على أرض ملعب الأخير، ويحتاج الفريق إلى نقطة واحدة للصعود للدورى الممتاز رسمياً.

ويقيم رئيس النادى محمد فرج عامر مأدبة «عشاء» للاعبين مساء اليوم «الاثنين»، لتحفيزهم على خطف نقطة الصعود فى اللقاء المقبل، للتفرغ للاحتفال بالصعود قبل نهاية الدورى بثلاثة أسابيع.

وقال فرج عامر فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «سنقيم حفلا ضخما باستاد الإسكندرية احتفالاً بالصعود.. فى أعقاب مباراة المالية الأخيرة.. فقد آن الأوان لنفرح.. بعد أن عشنا أياما عصيبة.. كان الضغط والتوتر فيها سيد الموقف.. وبعد أن ضاع الحلم بأعجوبة فى الموسم الماضى.. وسنصرف مكافآت مغرية للاعبين».

وقال إن النادى لا يبخل على أبنائه أصحاب الإنجازات.. وسندعو اللواء عادل لبيب، محافظ الإسكندرية، لحضور الحفل الفنى الذى سيقام فى مقر النادى لتكريم «أبطال» الصعود، وأشار عامر إلى وجود اتجاه لإقامة مباراة أبوقير التى ستقام عقب لقاء طنطا، على ملعب النادى بناء على رغبة أعضاء النادى، الذين أبدوا رغبتهم فى الاحتفال بالفريق بطريقتهم الخاصة، لافتاً إلى أن مسؤولى أبوقير أبدوا موافقتهم، على إقامة المباراة على ملعب النادى، وأكد مشير عثمان المدير الفنى للفريق، أنه يخوض جميع المباريات للفوز، لإثبات جدارة فريقه بالصعود.

المصرى اليوم

http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=251693&IssueID=1745

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق