الأحد، 25 أبريل 2010

حوار مع أحمد حسن استاكوزا نجم نادى الترسانة


حوار مع أحمد حسن استاكوزا نجم نادى الترسانة
أحمد حسن الشهير بإستاكوزا لعب لأندية كبيره فى الدورى مثل الاهلى تألق وكان صاحب فرحه لجمهور المارد الاحمر ورحل عن الاهلى ولعب لزعيم الثغر نادى الإتحاد السكندرى  أحدث فارق كبير معهم وأنتهى به المطاف فى صفوف فريق الترسانه شواكيش مصر لعب معهم فى الممتاز المواسم الماضيه وإضطر للهبوط مع الفريق الموسم الماضى بسبب إرتباطه بعقد مع الفريق بالإضافه لعدم دخوله مفاوضات مع أى نادى اخر جاء ذلك بسبب إصابته الاخيرة التى تعرض لها مع الشواكيش أبعدته عن الملاعب كثيراً .

فعن مسيرته القادمه داخل المستطيل الاخضر وحالته الصحيه بعد الشفاء من الإصابه وتدهور احوال الفريق وإبتعاده عن الصعود الموسم المقبل  كان لنا معه هذا الحوار .
• ما تقيمك لمستوى فريق الترسانه هذا الموسم ؟
مستوىالترسانه هذا الموسم أقل من المتوسط وهذا لايليق بأسم الترسانه الذى يعتبر من أكبر اندية مصر .
• وماهو سبب تدهورتراجع مستوى الفريق ؟
هناك أكثر من سبب ... السبب الاول هو كثرة الاجهزه الفنيه التى قادة الفريق فى الفتره الماضيه إبتداءً من محمد صلاح ويحيي السيد وأخيراً كابتن حسن الشاذلى والسبب الثانى هو رحيل 95% من لاعبى الفريق الأساسين للأندية الاخرة فكان هذا هو أكثر الاسباب لأن الفريق تم بناءه من جديد بعناصر جديده عاب عنها الإنسجام لفترة طويلة.
• غبت كثيراً عن تشكيلة الفريق فماذا كان السبب ؟
تعرضت لإصابه بقطع فى وتر القدم وأجريت عملية جراحيه فكان هذا هو السبب فى إبتعادى كثيرا عن الملعب وعن الفريق
• ومتى ستعود للفريق ؟
أنا عودت بالفعل لتشكيلة الفريق بعد شفائى من الإصابه منذ عدة أسابيع وأجريت فترة علاج طبيعى وفترة تأهيل ودخلت لأول مرة هذا الموسم فى تشكيلة الفريق فى مباراته أمام الداخليه.
• وبماذا يفكر إستاكوزا فى الفتره القادمه ؟
أفكر فى إستعادى لياقتى أولاً وإنهاء الدورى مع الفريق وبنسبه كبيرة سأرحل عن الفريق فى نهاية الموسم ولكن لم أقرر بعد لأنى حتى الان لم  أتعرض لأى مفاوضات من أى نادى .
• نفهم من كده أنك لوتلقيت أى عرض من اى نادى هتمشى ؟
ده شئ أكيد وكمان عقدى ينتهى مع الترسانه بنهاية هذا الموسم ولكن لو لم أتلقى عروض من فرق الدورى الممتاز سأظل فى الترسانه.
• وما تقيمك للكابتن حسن الشاذلى ؟
كابتن حسن مدرب جيد ولكن الظروف التى قاد فيها الفريق كانت صعبه رحيل معظم اللاعبين والمشاكل فى مجلس الإداره كانت سبب فى إخفاقه فى الفتره الاخيره.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق