السبت، 24 أبريل 2010

رئيس دمنهور يسعى لإقناع ٥لاعبين بتجديد عقودهم


رئيس دمنهور يسعى لإقناع ٥لاعبين بتجديد عقودهم
يبذل مجدى عطية رئيس نادى دمنهور جهوداً كبيرة لإقناع لاعبى فريقه الخمسة الأساسيين حسام خليل وأحمد حسن ونور ناجى وكرم الشرقاوى والحارس حاتم فرغلى بتجديد عقودهم التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى، وذلك عقب الجلسة التى جمعت رئيس النادى باللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة، وقد طالبه المحافظ خلالها بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة والحفاظ على القوام الأساسى للفريق والتعاقد مع لاعبين على مستوى جيد يقودن دمنهور للصعود فى الموسم المقبل.
 وأكد مجدى عطية أن اللواء شعراوى طالبه بإعداد فريق قوى ينافس على الصعود، ووعد بالمساندة المادية والمعنوية ورفض رئيس دمنهور مناقشة ملف التجديد للجهاز الفنى الحالى أو التعاقد مع مدير فنى جديد، وارجأ الأمر إلى نهاية الموسم. جاء ذلك رداً على بعض الأقاويل التى أشارت إلى أن مسؤولاً كبيراً بالنادى فتح باب المفاوضات مع مجدى علام المدير الفنى الحالى للكروم الذى اعتذر نظراً لارتباطه الوثيق بناديه الحالى، كما تجرى مفاوضات مع حمزة الجمل المدير الفنى للمياه.
وفى سياق آخر، أبدى الجهاز الفنى للفريق الذى يضم محمود القزاز وبسام مرسى وكمال فريد وأحمد بربش استياءه من تجاهل مجلس الإدارة لمشاكل الفريق وأهمها عدم صرف المكافآت المتأخرة وراتب شهرين.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق