السبت، 24 أبريل 2010

بصري يشتبك مع حكم اللقاء بعد المباراة ويحمله مسئولية التعادل مع السويس


بصري يشتبك مع حكم اللقاء بعد المباراة ويحمله مسئولية التعادل مع السويس

شن المهندس محمد عبدالرحيم - نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات والمشرف العام علي الفريق الأول - هجوماً شرساً علي مدحت الحوفي حكم مباراة فريقه الأخيرة أمام أسمنت السويس التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق. وقال: إن الحوفي تحامل علي الاتصالات وجامل أصحاب الأرض والجمهور بعد قيامه بطرد وائل القباني ووليد حسن وتغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لصالح الاتصالات.
كان اللقاء قد شهد توترًا شديدًا بعد قيام طه بالاعتراض علي قرارات الحكم الذي وضح تحامله الشديد علي الاتصالات.
والغريب أن محمد كمال ريشة - مراقب المباراة - حاول تهدئة الموقف أكثر من مرة بعد شكاوي طه بصري المتكررة من قرارات حكم المباراة.
من جهته أعرب طه -بصري المدير الفني للاتصالات - عن حزنه الشديد لضياع نقطتين في سباق المطاردة علي قمة المجموعة الثانية نتيجة الأخطاء التحكيمية، وتساءل عن صاحب المصلحة في التحامل علي فريقه الذي ذاق الأمرين هذا الموسم، وقال: إنه مازال متمسكاً بأمل الصعود للدوري الممتاز حتي الأسبوع الأخير، خاصة بعدما أصبحت فرص وادي دجلة وجاسكو والداخلية والاتصالات قائمة في الصعود للممتاز، مما سيقلل فرص التلاعب في النتائج، وطالب جميع الأندية باللعب بضمائر مستنيرة إعمالاً بمبدأ اللعب النظيف، ووجه بصري رسالة لمحمد حسام - رئيس لجنة الحكام - مطالباً إياه بتطبيق العدالة بين جميع أندية القسم الثاني.
من جهته انتقد محمد فاروق مهاجم الاتصالات قرارات حكم المباراة، وقال إنه تعرض لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم كان له رأي آخر ورفض احتسابها.
وعلمت «الدستور» أن إدارة الاتصالات تعتزم تقديم مذكرة رسمية ضد الحوفي في اتحاد الكرة بعدما لعب دوراً كبيراً في خروج نتيجة المباراة بالتعادل، مما أعاق الاتصالات عن فرصة تقليل فارق النقاط مع وادي دجلة صاحب الصدارة في المجموعة الثانية.
الجهاز الفني للاتصالات طالب لاعبيه بنسيان أحداث مباراة الأسمنت والتركيز الشديد في اللقاءات المقبلة، وبدأ تجهيز أكثر من بديل للقباني ووليد حسن لمواجهة النقص العددي لإيقاف أكثر من لاعب في المباراة المقبلة

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق